جرائم فرنسا

متابعة مستجدات ملف التفجيرات النووية الفرنسية وتعويض شعب الصحراء

– المجاهد بن جبار عبدالحق في ذمة الله



بقلوب ملؤها الاسى نتقدم نحن اسرة موقع ( صرخة الصحراء ) باحر التعازي في وفاة فقيد الامة المجاهد والضابط السابق بجيش التحرير الوطني الجزائري المناضل ( بن جبار عبدالحق ) بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت قرابة الخمس عقود .. تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة وألهم دويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .. وسيوارى التراب غدا الاربعاء 5 ديسمبر على الساعة الواحدة عقب صلاة الظهر بمقبرة العين البيضاء بوهران.
وكما هو معروف ان المرحوم بن جبار هو الضابط الذي استلم من الفرنسيين قاعدة رقان النووية بعد انسحابهم منها عام 1967 وبمعية وحدة من جنود وضباط صنف الهندسة عمل لسنوات على تفكيك المنشئات الموجودة فيها رغم مخاطر الاشعاع وقد تعرض الى شتى الامراض وكذلك افراد من عائلته.
  وامام هذا الصمت الاعلامي المطبق والحدث الجلل ، نعد متابعي موقعنا بإلقاء الضوء على سيرة هذا المناضل الشهم خلال الايام المقبلة ، هنا على موقعنا ( صرخة الصحراء ) وصفحتنا على موقع الفيس بوك ( رقان في الذاكرة ) .. هذا الرجل يعد أهم شاهد على حالة مأساة رقان بما لديه من تفاصيل مذهلة  عند استلامه للقاعدة من الفرنسيين في ديسمبر 1967.. ومعاصرته لأثار الجريمة … رحم الله فقيد الامه .. انا لله وانا اليه راجعون .
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

معلومات

This entry was posted on 4 ديسمبر 2012 by in غير مصنف.

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: