جرائم فرنسا

متابعة مستجدات ملف التفجيرات النووية الفرنسية وتعويض شعب الصحراء

– فرنسا نمر من ورق


موفق محادين

بالرغم من كل ما يقال عن ثورة الحرية والتنوير الفرنسية 1789 وعن فرنسا (العظمى) إلا ان فرنسا قتلت ملايين المطالبين بالحرية والاستقلال، ودعمت قوى ظلامية ضد المتنورين، وغالبا ما خسرت معاركها وحروبها مع قوى اخرى (عظمى) وغير عظمى:

– 1- سنبدأ مع فرنسا التنويرية والفرنكفونية فكم هو صحيح ودقيق ان الثورة البرجوازية الديمقراطية بدأت مع الفرنسيين. ألم تبدأ هذه الثورة بانجلترا قبل عقود طويلة من انفجارها في باريس.. وما هو مصير الفرنكفونية الفرنسية نفسها، أليس منطقة في المانيا. 

2- ما هو سر هزائم فرنسا في غالبية الحروب التي خاضتها في اوروبا.. هل ربح الأسطول الفرنسي معركة كبرى واحدة مع الاسطول البريطاني ألم يهزم الالمان الفرنسيين في كل الحروب الكبرى بينهم ويحتلوا باريس مرتين 1870 و 1940. ألم يهزم الروس الفرنسيين ايضا ويدفنون مئات الآلاف منهم في الثلج. ألم تهزم الجيوش الشيوعية في فيتنام الجيش الفرنسي وتجبره على الاستسلام في معركة ديان بيان فو.

 3- اما فرنسا والعرب فسجل حافل بالجرائم الجماعية والفردية.. الم يقتل المستعمرون الفرنسيون مليون جزائري ويحولون الجزائر إلى مختبرات للتجارب النووية.. الم يقتلوا عشرات الآلاف من المغاربة والتوانسة والسوريين واللبنانيين. ونذكرهم وهم يتحدثون اليوم عن سورية وغير سورية وعن استخدام الدبابات والطائرات والاغتيالات، وعن الفتن المذهبية والعرقية.. من قصف البرلمان السوري ولماذا سميت الحريقه في دمشق بهذا الاسم ومن هو الذي قسم سورية إلى ثلاث دول طائفية ومن هو الذي حرك العملاء من كل الطوائف لتقديم مذكرات الى رئيس الحكومة الفرنسية آنذاك (بلوم) لتقديم مذكرات طائفية اعدتها المخابرات الفرنسية أصلا وذيلتها وقدمتها بتواقيع هؤلاء العملاء ومن هو الذي نصح جماعة مجلس اسطنبول الحالي باعتماد علم الانتداب الفرنسي بنجماته الطائفية الثلاث.

 4- من هي الجهة التي أقدمت على اغتيال الزعيم الوطني التونسي، فرحات حشاد، وعلى اختطاف المعارض المغربي المهدي بن بركه وتذويبه بالأسيد.. أليست المخابرات الفرنسية.

 5- من أثار الفتنة الطائفية في لبنان وفتنة العرب والأمازيغ في الجزائر، أليست فرنسا. 

6- من هو الذي مزق البلاد العربية في سايكس – بيكو وسان ريمو واعطى ربع سورية الى تركيا (الاسكندرون وكليكيا). ودعم الاستعمار البريطاني والصهيوني في فلسطين. 

7- وبمناسبة حديث فابيوس عن (الدور التنويري) الفرنسي الجديد هل دعم الجماعات الإرهابية التكفيرية في سورية وليبيا عملا تنويريا، ومن كان اكثر تحضرا، اهالي الشام ام جنود الحملة الفرنسية الذين طبخوا واكلوا أطفال معرة النعمان خلال ما يعرف بالحملات الصليبية.. ومن كان اكثر تحضرا جنود الحملة الفرنسية الاستعمارية على الجزائر (جندي من كل ثلاثين يجيد القراءة ويستخدم الصابون) أم أبطال الثورة الجزائرية (مقاتل من كل عشرة يجيد القراءة). من كان اكثر تحضرا، رينان والاستشراق العنصري الفرنسي أم ابن رشد عندما كان الفرنسيون يعتبرون العلوم من بنات الشيطان.. mwaffaq.mahadin@alarabalyawm.net
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

معلومات

This entry was posted on 17 سبتمبر 2012 by in .ارشيف . استعمار ، تجارب نووية ، ،باحثون ،.

الابحار

%d مدونون معجبون بهذه: